ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش بضغطة زر 2024

ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش بضغطة زر
ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش بضغطة زر

ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش من الخدمات المميزة، التي وفرتها شركة فودافون لجميع عملائها الذين يمتلكون محفظة، وذلك للتسهيل عليهم من إمكانية الاستعلام عن الرصيد، دون الحاجة إلى الذهاب لفروع الشركة أو مراكزها المعتمدة، عن طريق أكثر من طريقة يمكن القيام بها بشكل سهل، عبر مجموعة من الخطوات التي لا تستغرق سوى دقائق معدودة، علاوة على ذلك أن تلك الخدمة مجانية تماماً، ولا تخصم أي رسوم من المحفظة، وسنتناول عبر السطور القادمة كافة هذه الطرق.

ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش بواسطة تطبيق فودافون كاش

يمكن استخدام تطبيق فودافون كاش، والذي وفرته شركة فودافون بشكل مجاني لجميع عملائها، من خلال تحميله عن طريق الإنترنت على الهاتف الجوال، لاستخدامه في كافة معاملات كاش الخاصة بشركة فودافون، ويمكن معرفة الرصيد من خلاله عبر الخطوات التالية:-

  • افتح متجر جوجل بلاي أو متجر أبل ستور على هاتفك، وابحث عن “تطبيق فودافون كاش”، ثم اضغط على تثبيت، وانتظر حتى يتم تحميل التطبيق.
  • افتح التطبيق وسجل الدخول عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول، الذي سجّلت به في خدمة فودافون كاش.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط على تسجيل الدخول وانتقل إلى قسم فودافون كاش، من خلال الضغط على فودافون كاش في القائمة الرئيسية للتطبيق.
  • في أعلى شاشة قسم فودافون كاش ستجد رصيدك الحالي، كما يمكنك أيضًا عرض تفاصيل معاملاتك الأخيرة من خلال الضغط على “عرض كل المعاملات”.

ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش من خلال الموقع الالكتروني

يمكنك استخدام الموقع الإلكتروني لشركة فودافون، في معرفة رصيدك على محفظة فودافون كاش، عن طريق مجموعة من الخطوات بالشكل التالي:-

  • افتح متصفح الإنترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، وافتح الموقع الإلكتروني لفودافون.
  • اضغط على دخول وقم بتسجيل الدخول، من خلال إدخال رقم هاتفك المحمول، وكلمة المرور الخاصة بك.
  • بعد الضغط على تسجيل الدخول، وفي الصفحة الرئيسية للموقع، ستجد رصيدك الحالي على فودافون كاش، كما يمكنك أيضًا عرض كافة تفاصيل معاملاتك الأخيرة.

ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش بواسطة خدمة العملاء

يمكنك أيضًا معرفة رصيد فودافون كاش، من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء واتباع التعليمات، وهي خدمة متوفرة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ويتم ذلك بواسطة الخطوات التالية:-

  • اتصل على الرقم 166 من هاتفك المحمول واتبع التعليمات الصوتية.
  • اختر خيار معرفة الرصيد، ثم أدخل رقم هاتفك المحمول المسجل في خدمة فودافون كاش.
  • أدخل الرقم السري الخاص بك، وبعدها ستصلك رسالة نصية تحتوي على رصيدك.

ازاي اعرف معايا كام علي فودافون كاش باستخدام الكود المختصر

علاوة على ما قد تم ذكره من طرق، يمكنك من خلالها معرفة رصيدك على محفظة فودافون كاش، تستطيع أيضاً تجربة هذه الطريقة باستخدام الكود المختصر كما يلي:-

  • افتح تطبيق الاتصال على هاتفك المحمول، ثم أدخل الكود *9*13# واضغط على زر الاتصال.
  • ستظهر لك رسالة على الشاشة، تطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بك، أدخل الرقم السري الخاص بك، مع التأكد من أنك أدخلته بشكل صحيح، ثم اضغط على زر “إرسال”.
  • ستصلك رسالة نصية تحتوي على رصيدك الحالي على فودافون كاش.

إقرأ أيضاً : ازاى احول فلوس من فودافون كاش من محفظتي في خطوات بسيطة

ازاي اعمل سحب من المحفظة ؟

عن طريق زيارتك لأقرب فرع، أو من خلال ماكينات الصراف الالي بواسطة الكود *9*22#.

ايه البنوك اللي ممكن اسحب منها فودافون كاش؟

سابقا ً كان يتيح خدمة السحب من فودافون كاش كلاً من بنك مصر، بنك CIB، بنك القاهرة، بنك الإسكندرية، بنك عودة البنك الأهلي المصري، بينما الآن تقريباً جميع البنوك تتيح تلك الخدمة.

الاخبار العاجلة