رقم خدمه عملاء اتصالات كاش وخطوات فتح محفظة اتصالات كاش في دقائق

رقم خدمه عملاء اتصالات كاش الذي خُصص لكافة العملات الذين لديهم محافظ إلكترونية، يعينك على معالجة جميع المشكلات التي تواجهك أثناء سحب أو تحويل أو إيداع الأموال، بدون أن تحتاج إلى زيارة فرع الشركة وتنتظر لوقت طويل وسط الزحام، لتحل أي مشكلة تواجهك، استقبل وارسل الأموال بحرية، وتأكد من أن محفظتك لا تعاني من أية مشكلات أو أعطال، وإذا توقفت فجأة دون أن تعلم السبب، اتصل على الرقم الذي نوضحه لك خلال هذا الموضوع، وإذا رغبت في فتح حساب لأول مرة، فإننا نوضح لك اليوم، شروط الاشتراك في اتصالات كاش.

رقم خدمه عملاء اتصالات كاش

محفظتك الإلكترونية التي تفتحها على هاتفك الجوال، لتحويل واستقبال وإيداع الأموال، واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها لك اتصالات، لتقوم بالعديد من المعاملات المختلفة، وإذا واجهتك مشكلة في المحفظة، لا تعمل أو لا تستطيع سحب الأموال منها، فيمكنك التواصل مع رقم خدمه عملاء اتصالات كاش في أي وقت على مدار اليوم، دون الحاجة لزيارة فرع الشركة، فقط اتصل بالرقم 778 الخاص بخدمة عملاء اتصالات كاش وسيتم الرد عليك خلال دقائق قليلة.

عبر خدمة اتصالات كاش، ستتمكن من دفع جميع الفواتير مثل الإنترنت المنزلي، والكهرباء وفواتير الغاز، وإرسال التبرعات للمؤسسات الخيرية والدولية،، ويمكنك أيضًا أن تشتري كل ما تحتاجه عبر مواقع الإنترنت المختلفة، وتسدد سعرها من خلال محفظة اتصالات الالكترونية .

رسوم خدمة اتصالات كاش 

بعد أن عرفت رقم خدمه عملاء اتصالات كاش فبالتأكيد تتساءل، عن عمولات السحب في كل مرة من محفظة اتصالات، وعندما تتوجه إلى فرع الشركة القريب منك، أو عبر ماكينات فوري المختلفة، يتم حساب رسوم 1% من قيمة المبلغ الذي سحبته، بحد أدنى 2 جنيه.

أما إذا أردت أن تسحب أموال من ماكينات الصراف الآلي، فرسوم السحب تبدأ من جنيه واحد كحد أدنى، وكارت الشراء أون لاين لا يفرض عليك رسوم حتى هذه اللحظة.

كود خدمة اتصالات كاش

إذا أردت تحويل الأموال من اتصالات كاش، فليس شرطا أن تزور مقر الشركة كل مرة تريد تحويل الأموال لأي شخص سواء داخل المحافظة أو خارجها، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. اتصل على الكود *777*1#
  2. ادخل كلمة المرور الخاصة بمحفظة كاش
  3. اكتب قيمة المبلغ الذي تريد تحويله للشخص الآخر.
  4. اكتب رقم الهاتف الذي تريد تحويل الأموال له، وتأكد من صحته.
  5. انقر على خيار إرسال، وستصلك رسالة فلاش بتحويل الأموال. 

شروط فتح محفظة اتصالات كاش

لكي تستفيد من الخدمات التي تقدمها لك اتصالات كاش، يجب أن تفتح محفظة خاصة بك، وتشترك في الخدمة عبر استيفاء بعض الشروط التي حددتها الشركة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • صورة من البطاقة الشخصية السارية.
  • يجب أن تكون مصري الجنسية
  • تفضل بزيارة أقرب فرع لشركة اتصالات منك، وتقدم بطلب الاشتراك في خدمة كاش، وسيبدأ الموظف في اتخاذ إجراءات فتح المحفظة، وطلب توقيعك على بعض الأوراق، وبهذا ستكون قد فتحت حساب باتصالات كاش.

إقرأ أيضاً : ازاي اعمل محفظة اتصالات كاش

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني التحدث مع خدمة عملاء اتصالات؟ 

من خلال الاتصال على الرقم 101، وسيتم الرد عليك في الحال وتقديم الخدمة التي تريدها، وحل المشكلات التي تواجهك في الحال.

كام رقم خدمة اتصالات كاش؟ 

الرقم الموحد *777# المجاني، اتصل به واتبع الخطوات التي ستظهر أمامك على الشاشة. 

ازاي اعمل محفظه اتصالات كاش من غير ما اروح الفرع؟ 

من خلال تطبيق اتصالات كاش وفتح حساب عليه، ثم ارفع صورة بطاقة رقمك القومي، أو اتصل على الكود *777# وارفع رقم بطاقتك القومي، ليتم مطابقته وفتح المحفظة لك.

اتصل على رقم خدمه عملاء اتصالات كاش لتحل أي مشكلة تواجه حسابك على كاش، أو تتقدم بشكوى ما، عند صعوبة سحب الأموال منها، أو عدم استجابتها للسحب عبر ماكينات الصراف الآلي.

الاخبار العاجلة